تسجيل الدخول
مــؤسـســـة الـشـــارقــة الــدوليــة لتــاريــخ الـعــلـــوم عنــد العــــرب والـمـســلــمـيــــن Sharjah International Foundation for the History of Arab and Muslim Sciences

مؤسسة الشارقة الدولية لتاريخ العلوم عند العرب والمسلمين تمثل في الرابطة الكورية لدراسات الشرق الأوسط في جامعة هانكوك

تلقى القائم بأعمال مدير مؤسسة الشارقة الدولية لتاريخ العلوم عند العرب والمسلمين الأستاذ الدكتور مسعود إدريس دعوة خاصة من الجمعية الكورية لدراسات الشرق الأوسط (KAMES) للاحتفال بالذكرى الأربعين لتأسيسها. تم تنظيم هذا الحدث من قبل الرابطة الكورية ، جامعة هانكوك للدراسات الأجنبية ووزارة الشؤون الخارجية في كوريا الجنوبية. في إطار هذا الاحتفال بالذكرى السنوية ، حيث نظمت الرابطة الكورية  مؤتمراً دولياً عقد في الفترة من 22 إلى 24 نوفمبر 2019 في جامعة هانكوك للدراسات الأجنبية في سيول. كما ألقى أ.د مسعود إدريس كلمة بعنوان "إعادة تعريف السلام والتطرف" حيث ناقش الجوانب المفاهيمية والسياقية لشروط "السلام والتطرف" من المنظورات العالمية متعددة الثقافات. وقد قوبل العرض التقديمي للأستاذ الدكتور مسعود إدريس بترحيب الجمهور الأكاديمي ونال على اعجابهم.
بالإضافة إلى ذلك ، أعربت جامعة هانكوك للدراسات الأجنبية بمختلف أقسامها عن رغبتها بتعزيز التعاون المؤسسي المشترك مع جامعة الشارقة و المؤسسة على وجه الخصوص.








» العودة إلى قائمة الأخبار